CuTe GuYzZ .. ^_^

أنسى همومك T_T.. وفرفش معانا^_^ ..
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» where to get cna certified
الأحد يوليو 31, 2011 11:45 pm من طرف زائر

» ممكن ترحيب؟
الأربعاء نوفمبر 17, 2010 6:45 am من طرف احلى صبيه

» وصل (( 5 )) وزوج أي عضوو بأحد المشاهير ..
الأربعاء نوفمبر 17, 2010 6:39 am من طرف احلى صبيه

» مبرووووووووكـ لـ ......... ؟
الجمعة فبراير 19, 2010 3:25 pm من طرف rOmance sOul

» موضوع نقاش كتبتو لكم
الجمعة يناير 29, 2010 1:40 am من طرف YaDo

» لغـز للـآذكيـاآء بـس .. !! .. موضوع فلـاآوـي ^^
الخميس يناير 14, 2010 8:52 pm من طرف زائر

» ¶● ـأمسًك الــ cam ,, وآعملنـآ شكشك ●¶
الأحد يناير 10, 2010 4:05 am من طرف زائر

» linkin park - numb
الجمعة يناير 08, 2010 9:41 pm من طرف YaDo

» من أجمل ما سمعت أذني =)) ...
الجمعة يناير 08, 2010 9:55 am من طرف زائر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DorrY PeaCe
 
قمرهم كلهم
 
~`Astr0n0meR`~
 
rOmance sOul
 
احلى من القمر
 
emo..kid
 
YaDo
 
SweeT MeDo
 
Miss Lala
 
BlaCk HoneY
 

شاطر | 
 

 هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Bent-Aldorra
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى
المشاركات : 335
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 21/11/2008

مُساهمةموضوع: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   السبت ديسمبر 20, 2008 2:26 am


ههههه
السلامـ عليكمـ ورحمة الله
وبركاتهـ




الله يسعد أيامكم
حبايبي

أخواني الغالين حبيت أطرح لكم هنا فكرهـ حلوهـ




وهي ان يقوم كل عضو بطرح سؤال






يكون
السؤال


هل انت مع أوضـــد
؟





ويقوم العضو اللي بعده بالإجابة أنا مع أو ضد ... مع
ذكر المبرر بإختصار ..





ثم يطرح سؤال آخر في جميع الامور العامهـ في حياتنا !!..وهكذا ..





الموضوع يحتاج إلى تفاعل من جميع الاعضاء لأنه من خلال
الأجابات سوف نتعرف أكثر على



أفكار وثقافة كل عضو منا ... ونتعرف
أكثر على بعض .. ونستفيد ايضاً من بعضنا

اي عضو
محتاج مناقشة الاعضاء في سؤال معين يطرحه هنا وان شاء الله يلقى اللي
يرضيه


ان شاء الله تعجبكم الفكرة ....



ملاحظه ::


بإمكان العضو انه يجاوب على كافة
الاسئله المطروحه او السؤال اللي يعجبه وله وجهة نظر فيه لكن يجب عليه ان يجاوب على
السؤال الذي طرح عليه اولا ,,


ولا يضع العضو سؤاله قبل الاجابه على سؤال
العضو اللي قبله,,





اتمني ان ينال اختياري هذا على
اعجابكم,,


وكذلك اتمنى ان يكون فيه تفاعل
,,







سؤالي للي
بعدي


.....
...
..
.
.
.
.
هل
أنت مــــــع او ضــــــــد قيادة المرأة للسياره؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمرهم كلهم
**مشرف منتدى الألعاب**
**مشرف منتدى الألعاب**
avatar

انثى
المشاركات : 1925
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   السبت ديسمبر 20, 2008 9:53 pm

اممم انا والله مع وضد في نفس الوقت
لانو في سليبيات وايجابيات لهدا الشي

بس والله السلبيات اكتر
فانا اشوف انو مادام الوحده فينا بتلقى اللي يوديها ويجبها خلاص ليه تتعب نفسها
وهيا تسوق وكلام فاااضي
خلاص خليكي زي الاميره في اللي بيوديها وفي اللي بيجبهاا لا تعبي نفسك ولا حاجه


امم
هل انت مع او ضد انو البنت تخرج لوحدها مع السواق ؟؟

_________________
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~`Astr0n0meR`~
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
avatar

ذكر
المشاركات : 1925
العمر : 31
أفضل انجاز للعضو : قــــمــر 14 .... 15 مــــرة ...^_^



تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   السبت ديسمبر 20, 2008 11:24 pm

والله انا ضد قيادة المراة للسيارة بالذات بمجتمعنا السعودي هدا انو التخلف بعينو



واصلا المراة ربنا خلقها عشان تهتم بيبيتها واهلها وتستر نفسها مو عشان تلفلفلي بالشواارع


والله سمحو ما سمحو انا ضدها بالذات بالسعوية هنا مرررة ما يجي

اصلا تلاقي العسكري ازا رجال يمشي الحرمة وازا حرمة تمشي الرجال((داعندنا بس))........لووول


بس كلامي حقيقة

تقوليلي اميرة قمرهم ها..........لووول طيب اجلسوا بالبيت وخليكم امرا احسلكم والله

انو دحين لو طلعتو السوق ما تفرقي بين الرجال والحرمة

ازا دا احترم نفسو دا اتفلسف والعكس

المهم نااايس درتنا واترك السؤال التاني للي بعدي او لمن ارجع بعدين دحين انا بزي شويتين باااي



هل انت مع او ضد انو البنت تخرج لوحدها مع السواق ؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mandourah.com
rOmance sOul
M!sS No0nA
avatar

انثى
المشاركات : 1692
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الأحد ديسمبر 21, 2008 3:09 am

اهلين ببنوووتتــنــــــا


والله انا اقول انو لكل شي ايجااابيتوو وسلبياااتوو


ولسياقة السياارة عيووبوو اكتر شويا

مميزاتهــا :

1- الله لايقدر متلا وحدة ابوها توفى او اخوها وحالتها الماديه صعبه فساعتها اش تسوي لازم تسوقها لاضرورة
2- لالقدر الله صار شي مفاجئ بالبيت ومافي حدا الكل مسافرين ولا شي فلازم تتدبر نفسها

وزي كدا اما لغيروو لأ لانو احنا شايفين كدا من غير سواقه وشوفو كيف اجل لو سقنا كيف ؟؟

وعيوبها :
عاد مايحتاج انتو عارفين اول شي رح يسير شرطيات <<هههههه

وثاني شي لو وحدة اتخربت عليها السياارة بنص الطريق اش تتوقعو يسير

وبرضو فالاشارات الحمرا مررررررا ماشا الله

والبنات الفلته رح تخرج مع البوي فرند تبعها ومررررررة رح يسئ الحال

وغيرووو

دا بالنسبه لسياقة المراة للسيارة

اما بالنسبه لخروج البنت مع السوااق فــ :

عني اخااف من كل السوااقين طبعا

فمايسير يعني تخرج الا معاها على الاقل اختها اما لحالها نووب


طيب السؤال الجاي :
هل انت مع النظام المطور ام لا ؟؟



ويثلمـــــــــــــــــــــمووووووووووووووووووو يابنووووووووووووتتنـــــــا على الموضوع الرااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~`Astr0n0meR`~
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
avatar

ذكر
المشاركات : 1925
العمر : 31
أفضل انجاز للعضو : قــــمــر 14 .... 15 مــــرة ...^_^



تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الأحد ديسمبر 21, 2008 10:31 pm

هل انت مع او ضد انو البنت تخرج لوحدها مع السواق ؟؟

اممم طيب


على حسب طبعا المشواار لفين؟؟؟
تاني شي وهل ضرووري؟؟
بس طبعا عموما
لا


بس سواقنا كبير ومرررةطيووب
وعندو اولاد ومررة يخاف ربنا

وولدو الكبير بيدرس طب سنة خامس باندونوسيا

يعني واحد ان شاء الله طيب وثقة
وعادي يعني لو خرج مع احد بس ازا كان ضروري زي مدرسة اوكدا

اما سوااقينكم ما اضمنها

..................................................................................................

هل انت مع النظام المطور ام لا ؟؟

اممم

صراحة ولين دحين لالالا

وبالزات بالسعودية مررررة لا لين دحين على هدا المستوى مرررة مايجي

طبعا حتقولو ليش؟؟؟

طيب
اول شي لين دحين مو عارفين ايش يدرسو بالمطور وكل شويتين غيرولك المنهج او قالو لتيتشر جط من عندك

تانيا
مررررة كلو ضحك على الناس قلك اللي يتخرج مطور مايختبر قدرات وتحصيلي

وهدا كدب
لانو اعرف ناس شخصيا اكلو المقلب هدا

تالتا

يقولك زي نظام الجامعة وزحمة ومني داري اي

طيب اتخرج وروح الجامعة وشوف بنفسك مررررة غير

اللهم انو مافي فصول هوا دا

رابعا

المناهج اللي فيها لو درست 3 سنوات وبعدين جيت تختبر قدرات او تحصيلي(الاهم) طبعا
حتخبص لييش؟؟

لانو ماغطو التعليم زي الثانوي العامة

وناس جربو
خامسا

الدول المتقدمة ماتقبل طلاب المطور لان الاسئلة من التيتشرز مو من الوزارة ودحين ما تقبل سعوديين عموما
الا ازا دخلو الجامعة وتحول من الجامعة
لانو كلو سار من المدرسة

سادسا

بالعامة معدل تراكمي سنتين والمطو ر 3
وكلو سوا في قدرات وتحصيلي
بس العامة معلوماتو اشمل
فدحين ايش افضل؟؟

لا تقولي نتعود على الجامعة لانو كداابين
ازا قدرت تخش الجامعة اللي تبغاها طيب بس
لانو مستواهم ومع التحصيلي ما راح ياهلك


وشكرا



استرو



طيب


هل انت مع او ضد انو يكون مدرس الانجليش اجنبي؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mandourah.com
RaMa Co0oL
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
المشاركات : 228
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 7:43 pm

اول مرة اقول هااااي


تيب هادا اول رد ليا مو

تسلمي قلبي على الموضوع النايس

تيب

اممم


انا مع انو تكون ابلة او استاذ النجليش اجنبي وبقوة كمانا


لانو احنا بنتعلم لغة

فاحسن شي ناخد اللغة زي ماجات وتكون الحصة نجليش كلها


مو زي دي الايام تحسي الوحدة بتدرس عربي مو انجلش

وكمان سيئين اللي هنا كتير مو قد كدا


صح حنتعب انو انجليش بس مع التعود راح نمشي

ونسير

مرررة تمااامو بالانجلش


تيب



هل انت مع او ضد


انو الدواام الصباحي افضل من المسائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~`Astr0n0meR`~
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
avatar

ذكر
المشاركات : 1925
العمر : 31
أفضل انجاز للعضو : قــــمــر 14 .... 15 مــــرة ...^_^



تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الجمعة ديسمبر 26, 2008 12:50 am

اكييد

افضل اصلا مرررة مني فاضيلهم اروح مسائي



طيب


هل انت مع انو تخرج البنت مع صحباتها مثلا لاي مكان؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mandourah.com
قمرهم كلهم
**مشرف منتدى الألعاب**
**مشرف منتدى الألعاب**
avatar

انثى
المشاركات : 1925
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الجمعة ديسمبر 26, 2008 1:27 am

انا ضد الفكره الا يعني لازم احد كبير يكون معاها امها او اختها الكبيره
ويكون اللي تخرج معاهم يعني صحباتها امها واثقه فيهم مو كل من
هب ودب خرجنا معاه


مع او ضد الاختلاط في مجالات العمل ؟؟

_________________
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DorrY PeaCe
BaBa-.-DorrY
avatar

ذكر
المشاركات : 1964
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   السبت ديسمبر 27, 2008 8:00 pm

أهلن أهلن بنوووتة ..


هل أنت مع أو ضد في الاختلاط في مجاال العمل ..


أناا أشووف إنوو عاادي الاختلاط في مجاال العمل في الخاارج ..

اماا عندنا .. الله يستر .. *_* ..



طيب ..:


هل أنت مع أو ضد في التيستااات الدورية في مدرستنا ..؟؟


يسلموووو كتييير ع الموضووع الرااائع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~`Astr0n0meR`~
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
avatar

ذكر
المشاركات : 1925
العمر : 31
أفضل انجاز للعضو : قــــمــر 14 .... 15 مــــرة ...^_^



تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   السبت ديسمبر 27, 2008 8:07 pm

اممم انا اشوف انو مع اخوها او ابوها اكتر انو مايكفي اختها او امها
والباقي معاكي

................................

الاختلاط والله شوفي

على حسب نوع الاختلاط يعني

زي مثلا الدكتورة صحيح في اختلاط بس انا اشوفو مررة عادي

والنيرس كمانا ((ازاكانت للحريم))اممم

وزي البنوك صح انو في اختلاط بس مستقلين تقريبا الحريم لحال والرجال لحال


هوا عموما

لوكانو في المجال حريم كتير ويعني لهم مجالهم
فمرررة عادي اعتبرو

بس لو قليل الحريم والرجال كتير انا ما اايدو هنا


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مع انو عندنا هنا مرررة

الله يستر بقوة مرررررررررة كمان من جد ناس متخلفين


طيب




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


التستات انا معاها بس مو زي الانتقام اللي بيسووه فينا

يعني تستات بعقل



طيب


هل انت مع او ضد



وجود الهيئة بالاسواق؟؟؟؟؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mandourah.com
YaDo
Admin
Admin
avatar

ذكر
المشاركات : 1142
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الأحد ديسمبر 28, 2008 4:01 am

لااااااااااااااا لا لا لا لا وحتى ما أيد وجود السكيرتية المتخلفين كل ما شاف واحد مسكو وساب الداشرين


المهم هل أنت مع أو ضد نفسك هههههههه والله مافيا أكتب سؤال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Dr-C00l.yoo7.com
احلى من القمر
مشرفة منـ ((التعارف والأصدقاء)) ـتدى
مشرفة منـ ((التعارف والأصدقاء)) ـتدى
avatar

انثى
المشاركات : 1229
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الأحد ديسمبر 28, 2008 5:04 am

لووولز يادو

طيب



انا اقول سؤال


هل انت مع او ضد

اختلاط المدارس

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمرهم كلهم
**مشرف منتدى الألعاب**
**مشرف منتدى الألعاب**
avatar

انثى
المشاركات : 1925
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الأحد ديسمبر 28, 2008 8:15 am

طبعااا لااا ايش الهباله هادي
ناقصين مصايب احنااا

هل انت مع او ضد ستار اكاديمي؟؟>>مدري اشبي افتكرتو

_________________
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى من القمر
مشرفة منـ ((التعارف والأصدقاء)) ـتدى
مشرفة منـ ((التعارف والأصدقاء)) ـتدى
avatar

انثى
المشاركات : 1229
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الأحد ديسمبر 28, 2008 9:50 pm

واالله لا اني معاه ولا ضدو عاادي


ههههه


طيب

هل انت مع او ضد

انو كل ((طالب)) يختار المدرسين اللي يدرسوه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RaMa Co0oL
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى
المشاركات : 228
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 9:32 pm

ايوا معاكم

طيب

انت مع او ضد

انو الاسئلة تكون من الوزارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~`Astr0n0meR`~
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
avatar

ذكر
المشاركات : 1925
العمر : 31
أفضل انجاز للعضو : قــــمــر 14 .... 15 مــــرة ...^_^



تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   السبت يناير 03, 2009 9:01 pm

امممم

بعد اللي شفناه طبعا ايوى

بس يشيلو التحصيلي والقدرات زي اول

وكمان تسير الدول المتقدمة تقبلنا دحين ماتقبلنا عشان الاسئلة من المدارس

اوافق طبعا


طيب



هل تؤيد انز الطالب يعيش بالمدرسة ويرجع بس الويكند عند اهلو

وطبعا تكون بالمدرسة كل وسائل الراحة وتسير الحصص مقسمة على طول اليوم؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mandourah.com
قمرهم كلهم
**مشرف منتدى الألعاب**
**مشرف منتدى الألعاب**
avatar

انثى
المشاركات : 1925
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الأحد يناير 18, 2009 8:20 pm

مررررررا لااا


امااا ابعد عن اهلي والله ما اقدر ..حتى لو اروح الويكند عندهم ..برضوو مو حلوو ما يعجبني


هل انت مع او ضد انو تكمل البنت دراستها بالخارج..؟

_________________
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى من القمر
مشرفة منـ ((التعارف والأصدقاء)) ـتدى
مشرفة منـ ((التعارف والأصدقاء)) ـتدى
avatar

انثى
المشاركات : 1229
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الأحد يناير 18, 2009 8:32 pm

امم

ازاكان معاها اخوها او ابوها اوزوجها

طبعا ايوا و بقوة

طيب


هل انت مع او ضد

الاختبارات الشهرية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~`Astr0n0meR`~
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
avatar

ذكر
المشاركات : 1925
العمر : 31
أفضل انجاز للعضو : قــــمــر 14 .... 15 مــــرة ...^_^



تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الخميس فبراير 26, 2009 9:18 pm

والله خلصنا مو معاها ولا ضدها

مع نفسها

طيب


هل انت مع او ضد الدراية بالخارج بعد الثانوية ؟؟؟؟؟؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mandourah.com
احلى من القمر
مشرفة منـ ((التعارف والأصدقاء)) ـتدى
مشرفة منـ ((التعارف والأصدقاء)) ـتدى
avatar

انثى
المشاركات : 1229
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الخميس مارس 05, 2009 7:20 pm

لا تستعجل استرووو

الدراسة مو الدراية اللي جنبو

ههههه

طيب احنا خلصنا بس انا كتبتو من يومها يا سليبرز
لوول

طيوووب

والله تكون الدراسة برى طبعا افضل

بس ازا كانت مطولة انا اشوف انو ما تكون لوحدك هناااك
يعني يا تكون مع فرندس وازا كانو فلة كتيير كلكم رحتو فيها هنااااك
او الافضل مع يووور وااايف طبعا سبيشالي ازا هيا تدرس معاك برى يكوون ناايس

حتقلي هباالة بعد الهاي سكوول ماارد

طيب مو لازم كمل سنتين هنا ورووح

دا اللي بشووفو بمااي ريلاتيف ووجهت نزري

وثاانكيس


طيووب

انت مع او ضد ان يكون التيتشرز اجانب ؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Miss Lala
I Love You .. » ♥ «
avatar

انثى
المشاركات : 612
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الأحد أبريل 12, 2009 11:04 pm

السسرـاحه

انـاآ مع

لآنوـو

بالنسسبه ليآا

قد درستني تيتشر اجنبيه

و مرـره كاآن الوـوضع حماـاآاسس

و تفهم اكتـرـر

يثلموـو عـ الموزوـوع

تيب ثوـؤالـي للي بعدي

انت مع أو ضد التقويم المستمر للمرحلـه الابتدااائيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~`Astr0n0meR`~
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
avatar

ذكر
المشاركات : 1925
العمر : 31
أفضل انجاز للعضو : قــــمــر 14 .... 15 مــــرة ...^_^



تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الإثنين أبريل 13, 2009 3:31 am

اممم

يب معاااه انو الواحد يكون شويتين مو مفتح

احسلو تقوويم

...............

طيب هل انت مع او ضد انو تكون الوحدة عندها لووف وووو فرندز N the Same Time

وو جست فرندز يقولو >>>> يعني بمعنى اصح ....

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mandourah.com
YaDo
Admin
Admin
avatar

ذكر
المشاركات : 1142
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 28/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الإثنين أبريل 13, 2009 4:43 am

Sad Sad Sad Sad Sad الحال محزن أخواني وأخواتي

فإن الآآن الحب اصبح لعبة في يد الصغاار فأحذرو جزاكم الله خيرا

إن
الآن يكون لدينا بنات طيبات فيحببن أولادا سيئييين يحبون ويكلموو1ا غيرهم
العشرات بل المئات من البنات ويعيد نفس الكلام لكل واحدة فيهم , والعكس
صحيح فهناك أولاد طيبيين يحبون بنات طائشات أو صغيرات فما إن رأو شخصا
أكتر وسامة وجازبيتا حتى تركو من يحبون وذهبو للآخر , وهذا عهد عشته
ووعاصرته فأتقو الله في الناس (( اللهم إحفظ المسلمين والمسلمات ))
لذلك إن أكثر شبابنا معقدين من الحب ويسعون لتعاسة الطرف الآخر كما حصل لهم

فأحذرو
جزاكم الله خيرا ولا تعطو الناس أكتر من حقهم إلا وأنتم متأكدييين وتقعو
أي شي فلا أحد سيدوم وكل نفس ذائقة الممووت فإذا أحببتم فحبو حبا طاهرا

ولا تكونو من الساعين لتدمير القلوب و نفسيات الناااس

فأنا لا أييد مثل هده التي تكلم واحد وتكلم غيره فتترك حبيبها لأجل شخص آخر فهذا سلوك غير أخلاقي وسلوك همجي
كما لا يريد أحد أن يحدث أحد معه ذلك , لأن من وجد شخصا زو أخلاق وكان إنسانا طيبا وأحبه فلا يحب غيرهـ ولا يكلم غيره

المهم
يا جماعة الخير الله يحفظ بناتنا وعيالنا و والله الحب دا مايجي منو إلا
البهدلة إلا لقى شخص مرة نايس يعني , فـ أتمنى من الله أن يوفقنا إلى
مايحب ويرضى ويهدينا جميعا

ووالله حركة بنت كلب اللي يسيب واحد أو وحدة مافي زيوأو زيها لشخص تاني

المهم هل أنت مأيد للحب ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://Dr-C00l.yoo7.com
~`Astr0n0meR`~
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
avatar

ذكر
المشاركات : 1925
العمر : 31
أفضل انجاز للعضو : قــــمــر 14 .... 15 مــــرة ...^_^



تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الإثنين أبريل 13, 2009 5:18 am

يا الله ....؛

Sad


من جد دي الاياام ما نقوول الا

اللله المستعااااان

الله يرحم ايام روميو وجولييت وانطونيو وكيلوباترا ...Sad

حبيبي الانسان يعيش بضمبروو

..................

هل انت مؤيد للحب ؟؟

الحب سلاح ذو طرفين ومافي وسط ...؛

يا تعيش ملك يا تنذل ..؛

اوو انا من كتر اللي سمعتو خايف يجي اليوم..؛

الله لا يقولها بس ..؛

ثاانكس ياادو


ونفس السؤال للي بعدي


هل انت مؤيد للحب ؟؟

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mandourah.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت   الإثنين أبريل 13, 2009 5:45 am

شووف انا كنت مؤيد

ومن اكتر المؤيدين

لكن جاتني ظروف خارجة عن ارادتي

ومن الطرف الآخر

خلتني اكره اليوم اللي حبيت فيه حتى اللي عرفت فيه اسم الحب

والصراحة شوفو

دحيين نفسي في 3 اشياء

1- رضا ربنا عليه

2- رضا ابوية وامي

3- اني اعيش حياتي بالطول والعرض

واتباعا للمثل القائل

(( اللي ما يعتبرك مال لا تعتبرو مكسب ))

واقول لكل شاب ولكل فتاة

الجريمة لا تفيد

واقول

ست الحبايب يا نانانا Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل انت مع او ضد (( موضوع نقاش )) .... ارجو التثبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
CuTe GuYzZ .. ^_^ :: منــ ((الحوار العام والصريح)) ـتدى-
انتقل الى: