CuTe GuYzZ .. ^_^

أنسى همومك T_T.. وفرفش معانا^_^ ..
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» where to get cna certified
الأحد يوليو 31, 2011 11:45 pm من طرف زائر

» ممكن ترحيب؟
الأربعاء نوفمبر 17, 2010 6:45 am من طرف احلى صبيه

» وصل (( 5 )) وزوج أي عضوو بأحد المشاهير ..
الأربعاء نوفمبر 17, 2010 6:39 am من طرف احلى صبيه

» مبرووووووووكـ لـ ......... ؟
الجمعة فبراير 19, 2010 3:25 pm من طرف rOmance sOul

» موضوع نقاش كتبتو لكم
الجمعة يناير 29, 2010 1:40 am من طرف YaDo

» لغـز للـآذكيـاآء بـس .. !! .. موضوع فلـاآوـي ^^
الخميس يناير 14, 2010 8:52 pm من طرف زائر

» ¶● ـأمسًك الــ cam ,, وآعملنـآ شكشك ●¶
الأحد يناير 10, 2010 4:05 am من طرف زائر

» linkin park - numb
الجمعة يناير 08, 2010 9:41 pm من طرف YaDo

» من أجمل ما سمعت أذني =)) ...
الجمعة يناير 08, 2010 9:55 am من طرف زائر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DorrY PeaCe
 
قمرهم كلهم
 
~`Astr0n0meR`~
 
rOmance sOul
 
احلى من القمر
 
emo..kid
 
YaDo
 
SweeT MeDo
 
Miss Lala
 
BlaCk HoneY
 

شاطر | 
 

 اخبار بطولة الماسترز للسيدات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BlaCk HoneY
مشرفة منـ ((الفلة وآخر النكت - وأخبار الفنانين )) ـتدى
مشرفة منـ ((الفلة وآخر النكت - وأخبار الفنانين )) ـتدى
avatar

انثى
المشاركات : 567
العمر : 22
أفضل انجاز للعضو : نجمة الاسبوع
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: اخبار بطولة الماسترز للسيدات   الأحد نوفمبر 09, 2008 7:09 pm

الدوحة (ا ف ب) - قدمت الاميركية فينوس وليامس المصنفة سابعة والصربية يلينا يانكوفيتش مباراة رائعة المستوى السبت انتهت بفوز الاولى 6-2 و2-6 و6-3 وتأهلها الى نهائي بطولة الماسترز للسيدات في كرة المضرب التي تستضيفها الدوحة ويبلغ مجموع جوائزها 5ر4 ملايين دولار.

وتقابل الاميركية في مباراة القمة غدا الاحد الروسية فيرا زفوناريفا الثامنة التي تأهلت الى النهائي بفوزها على مواطنتها ايلينا ديمنتييفا الخامسة 7-6 (9-7) و3-6 و6-3.

وهي المرة الاولى التي تتأهل فيها فينوس وليامس الى نهائي هذه البطولة التي غابت عنها ستة اعوام نتيجة تراجعها في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات اذ شاركت فيها مرتين فقط وبلغت فيهما الدور نصف النهائي عامي 1999 و2002.

من جهتها كانت يانكوفيتش التي ضمنت انهاء العام في صدارة التصنيف تشارك في البطولة للمرة الثانية بعد ان خرجت من الدور الاول في العام الماضي.

والفوز هو الرابع على التوالي لفينوس وليامس في البطولة فحذت بالتالي حذو زفوناريفا علما بأنهما كانتا آخر لاعبتين تضمنان مشاركتهما فيها.

كما انه الفوز الرابع لفينوس على يانكوفيتش في تسع مشاركات جمعت بينهما حيث ان المشاركتين السابقتين هذا العام انتهتا لمصلحة الصربية في مباراتين من ثلاث مجموعات ايضا.

كان مستوى المباراة رفيعا منذ البداية حيث تبادلت اللاعبتان السجالات العنيفة من الخط الخلفي للملعب مع ما تمتلكه كل لاعبة من قوة ومهارة لكن الاميركية كانت الافضل فيها فكسرت ارسال منافستها ثلاث مرات وخسرته مرة واحدة لتفوز بها 6-2 في 34 دقيقة.

وقاتلت الصربية بشراسة في المجموعة الثانية ودفعت الاميركية الى ارتكاب العديد من الاخطاء نتيجة الضغط المتواصل عليها فانتزعت ارسالها مرتين وخسرته في المقابل مرة واحدة لتحسمها بالنتيجة ذاتها في 38 دقيقة.

وكان الشوط السادس مثيرا جدا حيث استمر نحو 15 دقيقة كسرت فيه يانكوفيتش ارسال فينوس بعد ان كان التعادل سيد الموقف خمس مرات.

عادت الاميركية الى ضرباتها الساحقة في المجموعة الثالثة مقابل اعتماد الصربية على التنويع لارهاق منافستها فكانت الغلبة للاولى التي انتزعت الارسال ثلاث مرات في الاشواط الثالث والسادس والتاسع منهية المجموعة 6-3 والمباراة في ساعتين و11 دقيقة.

وكانت زفوناريفا واصلت مفاجآتها وبلغت نهائي البطولة باخراجها ديمنتييفا الخامسة 7-6 (9-7) و3-6 و6-3.

وتحولت زفوناريفا من مشاركة بديلة لمواطنتها ماريا شارابوفا السادسة عالميا التي اعلنت انسحابها بسبب اصابة في كتفها الى مرشحة بارزة لاحراز اللقب بعد ان حققت فوزها الرابع على التوالي حتى الان.

وكانت المصنفة ثامنة فاجأت الصربيتين يانكوفيتش وانا ايفانوفيتش الرابعة ومواطنتها سفتلانا كوزنتسوفا السادسة ضمن منافسات المجموعة البيضاء في الدور الاول متأهلة الى نصف النهائي كاول المجموعة ومتجنبة مواجهة فينوس وليامس في هذا الدور خصوصا ان الاخيرة قدمت عروضا مبهرة ايضا وحققت فيه بدورها ثلاثة انتصارات.

واضافت زفوناريفا 525 نقطة الى رصيدها بمجرد وصولها الى المباراة النهائية فضلا عن انها ضمنت جائزة مالية قدرها 715 الف دولار اما في حال فوزها باللقب غدا فستحصد 750 نقطة مقابل 340ر1 مليون دولار.

وفي حين كان التوقعات تشير الى فوز ديمنتييفا التي تغلبت على منافستها في نصف نهائي منافسات كرة المضرب ضمن دورة الالعاب الاولمبية في بكين في آب/اغسطس الماضي في طريقها الى احراز اللقب على حساب الروسية الاخرى دينارا سافينا فان زفوناريفا حاربت حتى النهاية واستحقت بالتالي بطاقة العبور الى المباراة النهائية للمرة الاولى في مسيرتها الاحترافية محققة فوزها الثاني على ديمنتييفا في ست مواجهات جمعت بينهما حتى الان.

ولا يتضمن سجل زفوناريفا عموما الكثير في بطولة الماسترز اذ شاركت مرة واحدة قبل الان وتحديدا عام 2004 حين خسرت مبارياتها الثلاث في الدور الاول.

اما ديمنتييفا المتوجة بالذهب الاولمبي والتي كانت تطمح للوصول الى النهائي على الاقل فانها فشلت في استثمار خبرتها في هذه البطولة كونها من اكثر اللاعبات المشاركات في النسخة الحالية حضورا فيها اذ تخوض غمارها للمرة الثامنة وعادلت فيها انجازها السابق عندما بلغت نصف النهائي عام 2000 (خسرت امام الاميركية ليندساي ديفنبورت).

كانت المجموعة الاولى غريبة فعلا حيث خسرت كل لاعبة ارسالها اربع مرات وكانت بداية ديمنتييفا قوية بتقدمها 4-1 لكن زفوناريفا لعبت وكأن ليس لديها ما تخسره فادركت التعادل 6-6 وحسمت الشوط الفاصل 9-7.

وحاولت صاحبة الذهبية الاولمبية قلب الامور فنجحت في المجموعة الثانية 6-3 لكن منافستها التقطت انفاسها في المجموعة الحاسمة وردت التحية بالنتيجة ذاتها منهية المباراة في ساعتين و21 دقيقة.


تحيـــــــــــــــــــ ا تــ يـــ

_________________
我+無聊 =我的生活
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~`Astr0n0meR`~
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
مشرف منتـ (( الحـــوار العــام )) ـــدى
avatar

ذكر
المشاركات : 1925
العمر : 31
أفضل انجاز للعضو : قــــمــر 14 .... 15 مــــرة ...^_^



تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار بطولة الماسترز للسيدات   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 8:24 pm

ثاانكس يسلمو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mandourah.com
 
اخبار بطولة الماسترز للسيدات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
CuTe GuYzZ .. ^_^ :: منـ ((الرياضة والمقاطع الرياضية)) ـتدى-
انتقل الى: